بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
لنجاح السفليات والجهنميات
صفحة 1 من اصل 1
لنجاح السفليات والجهنميات
الشروط التي تعتبر شبه أساسية لنجاح الأعمال السفلية هي :
أن تكون قبلة المشتغل هي عكس القبلة السماوية كإستدبار إتجاه الكعبة لذوي الخلفية الإسلامية , أو التوجه جهة الشرق على أساس أنها عنصر النار مصدر خلق الجنة الشياطين , أو يكفي أن يتوجه المشتغل نحو العنصر الذي ينتمي إليه الشيطان المتعامل معه , أو الركوع جهة الشعباذ إن كان له شعباذ خاص , أو إن صنع المشتغل من نفسه شعباذا خاصا للشخصية التي يتعامل معها من خلال معرفة شكله , أو بنائه من مخيلته إستنادا على ما يعلمه عنه , والأهم هو رسم الخاتم الخاص بالشخصية أو الطلسم الخاص به , وإن لم يكن فيكتب عليه الأسماء الخاصة بالشخصية مع الوفق الخاص بإسمه مع ما يلزم من معاكيس . . . إلخ .
التعري التام , أو إرتداء ما يكشف العورة بأكبر شكل ممكن , ولا يحمل الملبس رسومات أو كتابات إلا لو كانت طلاسم مخصوصة , والألوان المفضلة المعروفة هي الأسود والأحمر , وقلبها بنية قلب قبلتك وتوجهك الدنيوي من اليمين إلى الشمال , أو من الأمام إلى الخلف يعتبر رمزا يزيد من تروحنك الظلماني , ويستميل الشخصية أو الشخصيات الشيطانية أكثر , وكما ذكرت سابقا فالتعري التام مرموزه طبعا أقوى وخاصيته أفضل من ناحية التجرد من الإحساس المادي .
وطبعا إن كانت السمويات التي تعاديها الشيطانيات تستحب الطهارة فيجب على المشتغل أن يكون نجسا سواء في نفسه أو أيضا في المكان الذي يشتغل به .
ونفس الشيء كما أن السمويات تستحب الروائح التي هي كالمسك وما شابه , فإن الشيطانيات على العكس وتحب الروائح العادية لا مانع من العطور المركبة العادية , ولكن الأفضل هو أن كون الإنسان على نجاسة , وخصوصا في معظم الأعمال التي تتطلب نجاسة بعدد أيام قبل ليلة العمل وعدم التطهر بعد الممارسة الجنسية مع الأجانب , أو المحارم , أو حتى بعد قضاء الحاجة , أو وقت الحيض , إلا من الفوط والمناديل فقط , ويفضل إستخدامها حتى للعرق , والإنقطاع التام عن إستخدام الماء فترة الإشتغال , وفي حال الأعمال التي تتطلب نجاسة بعدد من الأيام قبل ليلة العمل ولا يشترط فيها الصيام , فيمنع أن يؤكل فيها التمر أو يشرب فيها العسل أو اللبن .
وكما هو معروف أنه يجب الإتيان بفعل يتم نجاسة البدن قبل العمل مباشرة , أو خلال في خلال الإشتغال في بعض الأعمال , كالجنابة مع الأجانب , أو الغسل بماء البحر المقروء عليه التلاوات السفلية التي تشحنه بالطاقات الشيطانية كمعاكيس السور والأيات , أو تلاوات لأسماء سفلية مخصوصة , والأفضل أن تكون تلاوات لأسماء سفلية خاصة بشخصية أو شخصيات ينتمون لعنصر الماء , ولا يجوز إستخدام الماء العذب إلا إذا خلط بالملح , وكما ذكرت سابقا أن من المشتغلين من يتوضيء باللبن الفاسد , وأيضا من يغتسل بالبول عموما أو بول الحيوانات أو حيوانات معينة كالحمير والكلاب .
ويكون الحبر المستخدم في الطلسمات أو الكتابات ممزوج بماء البصل والثوم , أو البول , أو دم الحيض , أو دم الذبيحة إن كانت شرطا أو فعلا شخصيا لإستمالة الأرواح , أو دم من يد الطالب اليسرى سواء كان المشتغل هو الطالب أو غيره .
وكذلك أيضا يفضل في غالبية الأعمال السفلية أن تكون المادة التي يكتب عليها هي قماش الكتان أو غيره مما يحتوي على مخلفات الجماع بالأجانب , أو فوطة الحيض , أو الرق الذي هو جلد الحيوان الذبيح للعمل إن وجد بالعمل , أو الأثر الذي يحتوي على عرق أو نجاسة الخاص بالمطلوب في العمل .
وإن كان للشخصية المراد الإمداد بأعوانها للعمل المطلوب له خاتم خاص أو طلسم خاص , فيجب كتابته على الأفخاذ والسرة وعلى كما هو على المادة المستخدمة للكتابة عليها , وفي حالة أنه خاتم عبارة عن رمز خاص فإنه يكتب على الفرج فوق الفرج وعلى الجبين .
وطبعا من الأعمال ما يجب فيه وقت التلاوة وضع الكتاب السماوي الخاص بديانة المشتغل تحت قدمه الشمال , والركوع على الركبة اليمنى , أو ما يتطلب التبول عليه , أو على فاتحته كصفحة مقطوعة منه أي ورقة واحدة فقط .
وقد ذكرنا مسبقا أنه طبعا في حال الصيام فإنه يعتمد على المذهب السفلي المتبع , فإما كما ذكرت , أو الصيام عن الروح كالنصارى , أو الصيام التام حتى الغروب , وبداية من الغروب حتى الشروق صيام الروح . . . وهكذا .
وبالنسبة للخلوة فإنها كمثل عرين الأسد لا يدخلها غريب ولا يراها حتى غريب , ويجب أن تكون ظلاما بعيدا عن أي إضائات , ولا يسمع فيها أذان طبعا إن أمكن , ولا ينير فيها غير ا يشتعل بالنار , أو اللمبات الشصغيرة ذات الوات الضعيف , ويفضل أن تكون بلون قاتم كالإزرق أو الأحمر , ولا يسمع ما يقال أو يتلى فيها أو حتى يسمع فيها من هم بخارجها , والأفضل أن تكون بأبعد ما يكون عن الناس الكثر , وحتى القلة إن أمكن , ولا يجب أيضا أن يسمع المختلي أصوات من بخارجها , وكل هذا يعتمد على درجة الإجبار الواقع على المشتغل , ولكن في الحدود المباحة , وهذا طبعا يعتمد على نوع الخلوة ونوع المذهب السفلي المتبع أساسا .
أن تكون قبلة المشتغل هي عكس القبلة السماوية كإستدبار إتجاه الكعبة لذوي الخلفية الإسلامية , أو التوجه جهة الشرق على أساس أنها عنصر النار مصدر خلق الجنة الشياطين , أو يكفي أن يتوجه المشتغل نحو العنصر الذي ينتمي إليه الشيطان المتعامل معه , أو الركوع جهة الشعباذ إن كان له شعباذ خاص , أو إن صنع المشتغل من نفسه شعباذا خاصا للشخصية التي يتعامل معها من خلال معرفة شكله , أو بنائه من مخيلته إستنادا على ما يعلمه عنه , والأهم هو رسم الخاتم الخاص بالشخصية أو الطلسم الخاص به , وإن لم يكن فيكتب عليه الأسماء الخاصة بالشخصية مع الوفق الخاص بإسمه مع ما يلزم من معاكيس . . . إلخ .
التعري التام , أو إرتداء ما يكشف العورة بأكبر شكل ممكن , ولا يحمل الملبس رسومات أو كتابات إلا لو كانت طلاسم مخصوصة , والألوان المفضلة المعروفة هي الأسود والأحمر , وقلبها بنية قلب قبلتك وتوجهك الدنيوي من اليمين إلى الشمال , أو من الأمام إلى الخلف يعتبر رمزا يزيد من تروحنك الظلماني , ويستميل الشخصية أو الشخصيات الشيطانية أكثر , وكما ذكرت سابقا فالتعري التام مرموزه طبعا أقوى وخاصيته أفضل من ناحية التجرد من الإحساس المادي .
وطبعا إن كانت السمويات التي تعاديها الشيطانيات تستحب الطهارة فيجب على المشتغل أن يكون نجسا سواء في نفسه أو أيضا في المكان الذي يشتغل به .
ونفس الشيء كما أن السمويات تستحب الروائح التي هي كالمسك وما شابه , فإن الشيطانيات على العكس وتحب الروائح العادية لا مانع من العطور المركبة العادية , ولكن الأفضل هو أن كون الإنسان على نجاسة , وخصوصا في معظم الأعمال التي تتطلب نجاسة بعدد أيام قبل ليلة العمل وعدم التطهر بعد الممارسة الجنسية مع الأجانب , أو المحارم , أو حتى بعد قضاء الحاجة , أو وقت الحيض , إلا من الفوط والمناديل فقط , ويفضل إستخدامها حتى للعرق , والإنقطاع التام عن إستخدام الماء فترة الإشتغال , وفي حال الأعمال التي تتطلب نجاسة بعدد من الأيام قبل ليلة العمل ولا يشترط فيها الصيام , فيمنع أن يؤكل فيها التمر أو يشرب فيها العسل أو اللبن .
وكما هو معروف أنه يجب الإتيان بفعل يتم نجاسة البدن قبل العمل مباشرة , أو خلال في خلال الإشتغال في بعض الأعمال , كالجنابة مع الأجانب , أو الغسل بماء البحر المقروء عليه التلاوات السفلية التي تشحنه بالطاقات الشيطانية كمعاكيس السور والأيات , أو تلاوات لأسماء سفلية مخصوصة , والأفضل أن تكون تلاوات لأسماء سفلية خاصة بشخصية أو شخصيات ينتمون لعنصر الماء , ولا يجوز إستخدام الماء العذب إلا إذا خلط بالملح , وكما ذكرت سابقا أن من المشتغلين من يتوضيء باللبن الفاسد , وأيضا من يغتسل بالبول عموما أو بول الحيوانات أو حيوانات معينة كالحمير والكلاب .
ويكون الحبر المستخدم في الطلسمات أو الكتابات ممزوج بماء البصل والثوم , أو البول , أو دم الحيض , أو دم الذبيحة إن كانت شرطا أو فعلا شخصيا لإستمالة الأرواح , أو دم من يد الطالب اليسرى سواء كان المشتغل هو الطالب أو غيره .
وكذلك أيضا يفضل في غالبية الأعمال السفلية أن تكون المادة التي يكتب عليها هي قماش الكتان أو غيره مما يحتوي على مخلفات الجماع بالأجانب , أو فوطة الحيض , أو الرق الذي هو جلد الحيوان الذبيح للعمل إن وجد بالعمل , أو الأثر الذي يحتوي على عرق أو نجاسة الخاص بالمطلوب في العمل .
وإن كان للشخصية المراد الإمداد بأعوانها للعمل المطلوب له خاتم خاص أو طلسم خاص , فيجب كتابته على الأفخاذ والسرة وعلى كما هو على المادة المستخدمة للكتابة عليها , وفي حالة أنه خاتم عبارة عن رمز خاص فإنه يكتب على الفرج فوق الفرج وعلى الجبين .
وطبعا من الأعمال ما يجب فيه وقت التلاوة وضع الكتاب السماوي الخاص بديانة المشتغل تحت قدمه الشمال , والركوع على الركبة اليمنى , أو ما يتطلب التبول عليه , أو على فاتحته كصفحة مقطوعة منه أي ورقة واحدة فقط .
وقد ذكرنا مسبقا أنه طبعا في حال الصيام فإنه يعتمد على المذهب السفلي المتبع , فإما كما ذكرت , أو الصيام عن الروح كالنصارى , أو الصيام التام حتى الغروب , وبداية من الغروب حتى الشروق صيام الروح . . . وهكذا .
وبالنسبة للخلوة فإنها كمثل عرين الأسد لا يدخلها غريب ولا يراها حتى غريب , ويجب أن تكون ظلاما بعيدا عن أي إضائات , ولا يسمع فيها أذان طبعا إن أمكن , ولا ينير فيها غير ا يشتعل بالنار , أو اللمبات الشصغيرة ذات الوات الضعيف , ويفضل أن تكون بلون قاتم كالإزرق أو الأحمر , ولا يسمع ما يقال أو يتلى فيها أو حتى يسمع فيها من هم بخارجها , والأفضل أن تكون بأبعد ما يكون عن الناس الكثر , وحتى القلة إن أمكن , ولا يجب أيضا أن يسمع المختلي أصوات من بخارجها , وكل هذا يعتمد على درجة الإجبار الواقع على المشتغل , ولكن في الحدود المباحة , وهذا طبعا يعتمد على نوع الخلوة ونوع المذهب السفلي المتبع أساسا .
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة أبريل 29, 2022 12:22 am من طرف سرحان
» طلسم جلب الحبيب
الأربعاء نوفمبر 11, 2020 8:27 pm من طرف سرحان
» طريقه لتهييج اي راجل
الأربعاء نوفمبر 11, 2020 4:59 pm من طرف سرحان
» سلب اراده بمؤخرتك
الأربعاء نوفمبر 11, 2020 4:48 pm من طرف سرحان
» سلب اراده بالكامل
الخميس أغسطس 16, 2018 4:04 pm من طرف Mourad
» منع الحبيب من السفر والتعلق بيكي
الأحد يوليو 15, 2018 3:04 am من طرف ابا
» باش تقبل مو
الجمعة مارس 30, 2018 2:00 pm من طرف Souad
» ممارسات جنسيه
الجمعة مارس 23, 2018 2:45 am من طرف سرحان
» حجاب لعدم قتلك
الجمعة مارس 23, 2018 2:37 am من طرف سرحان